شركة خدمات مكيف في الدمام

افضل شركة خدمات مكيف في الدمام

إن خدمة المكيفات من أكثر الخدمات الضرورية عند شراء تكييف جديد أو صيانته بين كل فترة وفترة، كما أنه عليك اختيار شركة خدمات مكيف بالدمام مميزة لديها عمالة مدربة ولديهم كفاءة عالية وبالأخص في عملية الفك والتركيب، فعليك أن تقوم بالبحث عن أفضل شركة للصيانة حتى تتفادى حدوث أي عطل أو تلف في التكييف، وفيما يلي سنعرض لكم أهم الخدمات المتوفرة لدى شركة الفجر في الدمام لخدمات التكييف ونتعرف على أهمية الصيانة للمحافظة على الجهاز.

أفضل شركة فك وتركيب المكيف

توفر لكم شركتنا صيانة متكاملة لجميع أنواع المكيفات، كما يوجد متخصصون في عملية الفك والتركيب حتى تتم الخدمة دون تلف، وفيما يلي سنذكر لكم طريقة شركة الفجر في صيانتها للمكيفات.

يبدأ العامل أولا بالذهاب لمكان التكييف ويقوم بفكه بالكامل بعناية تامة عن طريق الوصلات الكهربائية. 

بعد ذلك يقوم المتخصص بوضع الوصلات الكهربائية الجديدة والتي تلائم المكيف وذلك إذا كانت الوصلات الأخرى بها عطل أو تلف. 

نعمل أيضا على فحص الجهاز ونتأكد من أن جميع القطع المتواجدة به جيدة وخالية من الأعطال، وفي حال كان هناك قطعة تالفة نقوم بتغييرها بأخرى جديدة أصلية. 

نستخدم أيضا أدوات ومفكات جديدة ومتطورة من أجل الحفاظ على قطع الجهاز وعدم إحداث خسائر به. 

كما نعمل على قياس كفاءة وجودة المكيف في التبريد الذي يقوم به، وذلك من خلال الوصلات المتواجدة مع الفني المتخصص حتى نعلم إذا كان الجهاز يعمل بكفاءة أم لا. 

أهمية صيانة المكيفات في الدمام

شركة خدمات مكيف في الدمام

هناك العديد من الأشخاص يريدون صيانة مكيفاتهم وخاصة مع بداية فصل الصيف، وكذلك أيضا حتى يقوموا بشحن الجهاز بغاز الفريون وصيانته، لذلك ننصحكم بشركة الفجر التي تقوم بتوفير خدمات تنظيف المكيفات بأنواعها، كما يرجع للصيانة أهمية كبيرة ومنها ما يلي. 

تفيد خدمة الصيانة وكذلك أيضاً الفك والتركيب في التخلص من الغبار والرواسب التي تتراكم في الجهاز. 

تعمل أيضاً خدمات الصيانة على تعديل وضبط مستويات ودرجات الحرارة بالدرجة المناسبة مع الأجواء الخارجية وحالة الطقس في الغرفة. 

يمكنك أن تقوم بصيانة الجهاز من أجل تبديل الفلتر الخاص بتهوية المكيف، كما تعمل الشركة على تنظيف مكيفات مركزية وغيرها من الأنواع. 

تفيد أيضاً خدمات الصيانة في معرفة إذا كانت السيور التي تتواجد بداخل التكييف جيدة وذات كفاءة أم أنها تالفة وتحتاج إلى تغيير. 

ترفع خدمات الصيانة من قدرة الجهاز، وتطيل من عمره بسبب التخلص من الأعطال وتنظيفه تنظيف متكامل. 

أرخص شركة خدمات صيانة المكيف بالدمام

تعد شركة الفجر من افضل شركة صيانة مكيفات في الدمام وهي مفتوحة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، فيمكنكم التواصل معها وعلى الفور سترسل لكم الفنيين المتخصصين للصيانة. 

تلبي لك الشركة ما تحتاج له بأسرع وقت ممكن وتأتي لك في الموعد المحدد، وإذا قمت بشراء مكيف جديد وتريد أن تقوم بتركيبه في المنزل فعليك التواصل مع أفضل شركة تركيب مكيفات بالدمام أولا حتى تقوم بفحصه وضبط درجات الحرارة به. 

تقدم لكم الشركة الكشف عن جهاز التكييف بشكل متكامل ورؤية كافة أجزائه من الخارج والداخل كما تقوم بتعيين الضاغط بداخله ونتميز في خدمات غسيل التكييف

نحن لدينا بخاخات ضاغطة تحتوي على مكونات وسوائل كيميائية من أجل تنظيف المكيف من الداخل والتخلص من جميع الرواسب المتواجدة بداخله. 

بذلك نكون قد تعرفنا على أفضل شركة خدمات مكيف وتعرفنا على أبرز ما تقوم به شركة الفجر في عملية الصيانة والفك والتركيب والشحن، حيث ننصحكم بأن تقوموا بعمل صيانة دورية كل ثلاثة أشهر للمحافظة على جودة وبرودة الجهاز. 

Tags:

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إتصل بنا